TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

متحدث الحكومة المصرية: رئيس الوزراء سيعقد اجتماعًا أسبوعيًا مع المستثمرين

متحدث الحكومة المصرية: رئيس الوزراء سيعقد اجتماعًا أسبوعيًا مع المستثمرين
مصطفى مدبولي

 

القاهرة- مباشر: كشف محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء حريص على الزيارات المدنية للمنشآت والمناطق الصناعية، وذلك لمتابعة ما يتم إنجازه على الأرض من مشروعات ومصانع مختلفة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الجولات الميدانية وسيلة تواصل على الأرض مع المستثمرين والعمال.

وأكد أن جولات مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمثابة دعم الصناعة التي تعد قاطرة الاقتصاد الوطني خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن بعض المصانع المصرية تصنع منتجات لماركات عالمية.

واستطرد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء خلال جولته بالإسكندرية اليوم قام بحل بعض الطلبات المرتبطة بأصحاب المصانع وسيتم العمل على تذليلها على الفور.

وأشار إلى أن عدد كبير من المصانع التي زارها رئيس الوزراء تصدر منتجاتها للخارج لصالح برندات عالمية، مشددا على أن رئيس الوزراء يحرص على الحوار مع المستثمرين والعمال لمعرفة ثمة تحديات تواجههم لاتخاذ قرار بشأنها على الفور.

وأردف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء بالتنسيق مع نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة قرر عقد اجتماع للمستثمرين مع الجهات المعنية لحل طلباتهم خلال الأسبوع المقبل.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

توجيهات وزارية بتكثيف العمل لسرعة إنجاز مشروع تطوير وتحديث فندق "شبرد" التاريخي

وزير البترول يتفقد أكبر مشروع لإنتاج الوقود في صعيد مصر